Make your own free website on Tripod.com

Islamic Iinvestment Experts Group

Home | Book | Nosra

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بعد السلام والتحيه يتشرف موقع خبراء الاستثمارات الاسلامية بزيارتكم الكريمة لموقعنا المتواضع والذى انشئ  لغرض تقريب المسافات فكما تعلمون التجارة الالكترونية هى الان مفتاح مستقبل التجارة العالمية والمحلية ومن هذا المنطلق نود ان نشكركم مره اخرى على زيارتكم المباركه ونرجو منكم الاستمتاع بجميع خدماتنا المتميزه

لماذا إدارة الحساب ؟

لانها الحل الأمثل لمشكله عدم وجود الوقت الكافي للمتاجرة ومراقبه السوق
والحل الأمثل للربح للمدى الطويل في عالم الفوركس عن طريق إدارة أموال بشكل علمي ومدروس
والحل الأمثل لمشكله الخسارات الكبيرة لان الاغلبيه الساحقه من المتداولين يخسرون اموالهم بسرعه البرق

والسبب لهذه النتائج يعود الي إدارة الأموال بطريقة غير جيدة من قبل المتداولين كالمخاطره بنسبه كبيره من رأس المال وهذه مشكله اغلبيه المتداولين يعتقد انه خبير مالي وهو لا يعلم ابجدياتها لانها ليست لكل من اعلن نفسه محترف وهذه مشكله كبيره لان المتداول لا يفكر انه جمع امواله خلال سنوات وتعب وأجتهد ويأتى بلحظات وكانه يقامر فى امواله ويخسرها

متغافل انه مستحيل شخص يصحي من النوم ويقول اريد ان اكون دكتور ويذهب للمستشفى ويعمل ؟؟ اليس يجب عليه ان يلتحق فى الجامعه ويدرس ويتدرب وووو نفس الشئ للبورصه هذه مهنه مثل الطب والهندسه تحتاج دراسه وشخص خبير وليست لمن تعلم كم طريقه وعدد من المؤشرات واعتبر نفسه وارن بايفت ويتفاجئ بخسارة فادحه تاكل الاخضر واليابس لانها اخره الافتاء والمنتديات
يقول المثل : اعطى العيش لخبازة ولو اكل نصفه ؟

كيف استفيد من هذه الخدمه ؟

فتح حساب لا يقل عن 100,000 دولار وصاعد حسب رغبتك عن طريق الرابط التالى

https://online.fxsol.com.au/liveapp2/ar/Default.aspx?type=010000&Ref=MMAI15


تبدء كبير تستمر كبير لتستمتع بأرباح شهريه مثل الراتب الوظيفي او دخل مشروع تجاري لان العمليه نسبه وتناسب
حساب 1,000,000 دولار دخله الشهرى صافى للعميل يبدء من 100,000 دولار
حساب 100,000 دولار دخله الشهرى صافى للعميل يبدء من 10,000 دولار
حساب 10000 دولار دخله الشهرى صافى للعميل يبدء من 1000 دولار

بأمكانك ان تجتهد وتجمع 10 من الاصدقاء وتفتحوا حساب مشترك نــعم يوجد شئ اسمه حساب مشترك تشتركون فيه وما احد منكم يقدر يسرق الأخر وتربطون حسابكم بشكل رسمي و
تـذكر ان هذا حسابك باسمك ادخله اي وقت واسحب ما تريد واستعلم عما تريد واطبع كشف حسابك اى وقت تريد ومن اى مكان تريد لانك الوحيد القادر والمخول للايداع والسحب منه وما مدير الحساب الا مدير يفتح ويغلق الصفقات بناء على عقد بين الطرفين لحمايه حقوقهما

كم تبلغ نسبه اقتطاع مدير الحساب من الارباح ؟
 
نسبه مدير الحساب من الارباح المحققه هى 50% مثال : عميل اسمه عبدالله فتح حساب بقيمه 100.000 دولار مع شركة اف اكس سول وقام بعمل الاجراءات النظامية وتسليمنا الحساب لنقوم بأدارته بتاريخ 1 - 1- 2000 وبعد مرور شهر

وبتاريخ 1 - 2 - 2000 كان رصيد الحساب 120000دولار اذا بشكل اتوماتيكي وبدون تدخل من العميل او من مدير الحساب يقوم برنامج الشركة بخصم نسبه 50% من الارباح وهى تعادل 10000دولار وتحويلها الى حساب مدير الحساب

ويتبقى بحساب العميل مبلغ 10000دولار التى هي 100.000 دولار راس ماله و 10000 دولار قيمه ارباح الشهر الاول وهكذا مع ملاحظة ان عمليه تحويل الارباح تكون بشكل شهرى

ما هى نسبه المخاطرة والربح ؟

لا يوجد شئ اسمه كم نسبه المخاطر او الارباح شهريا لان التحديدات تدخلنا بنظام الربـــــا وهذا عكس سياستنا الاسلامية بعدم تحديد اى نسبه والرزق على الله فاعام ممكن تحقق بشكل صافى على راس مالك 100% واخر 200% لاننا نترنح بين هاتين النسبتين سنويا حسب حركة السوق ونوع المحفظة التى تريدها حسب تفاهمك معنا 

 




وتقبلو خالص تحياتي

كبير المحللين الاقتصاديين

 مدير عام خبراء الاستثمارات الاسلامية

مؤلف كتاب مهارات الاستثمار بسوق الأسهم

محمد بن ممدوح بن محمد بن عبدالعزيز آل دكماري

 

 

هاتف : 0500038006
جميع الحقوق محفوظة 2000 - 2006 - 2016

 

$    عــدد الــزوار    $